الساعه الان 15:56 اليوم الثلاثاء الموافق 29/07/2014 الاشتراك في الدليل اضف خبرا سجل الزوار
اتصل بنا
اسلامياتالعالم الاسلاميقطاع غزه الضفه الغربيهمحافظة الخليلبرقيات مستعجلةفلسطين 48المخيمات فيديوفيسبوكيات الرئيسه
         شهيد في العروب يرفع حصيلة مواجهات الضفة لـ 6 شهداء                ما لم يشاهد في خزاعة.. الاحتلال يقتل طفلا في حضن والدته                فيرجينا...أول صالة رياضية للكلاب!                باحثون يختبرون الحياة على المريخ                كاليفورنيا:قيود على الصيد لحماية السلاحف                مواجهات الضفة تؤسس لحالة ثورية جديدة                مسؤول إيراني: المقاومة لم تستنفذ سوى 3% من إمكاناتها                من شهادات لجنود الاحتلال: هناك أشباح تقاتلنا في غزة                أهالي بيت أمر يودعون 3 شهداء وسط اجواء غاضبة                محدث: منذ سريان الهدنة.. انتشال جثامين 85 شهيدا                الذهب يعود للارتفاع بعد خسارات الأسبوع الماضي                الملاريا سبب الوفاة الأول في أفريقيا الوسطى                بولس: لا رهان على اللجان العسكرية في قضية الأسرى المحررين                الكلاسيكو الاول لليغا في 26 اكتوبر                "آبل" تخسر..!!                شهيد في جنين وآخر في بيت لحم                الاحتلال يمنع الطواقم الطبية من دخول خزاعة المكنوبة                هل حقا دخلت التهدئة الانسانية في غزة؟                مقتل جنديين إسرائيليين بغزة                قبل التهدئة.. 28 شهيدا بينهم 20 من عائلة واحدة بخانيونس       
اخر الاخبار

الموقع قيد الانشاء
 
اختطاف مدير شركة الاتصالات الفلسطينية في دورا

دورا-أخبار الخليل

اعتقلت قوات الاحتلال مدجير شركة الاتصالات الفلسطينية بمدينة دورا جنوب غرب الخليل بالضفة الغربية.

وقال شهود عيان لـ"أخبار الخليل" إن قوات الاحتلال داهمت المدينة وسط إطلاق مكثف للقنابل الصوتية والغازية، واختطفت المواطن يوسف عبد العزيز قزاز (37 عاما)، مدير فرع شركة الاتصالات الفلسطينية بمدينة دورا، وجرى نقله إلى جهة مجهولة.

 وحسب الشهود فقد هاجم جنود الاحتلال الموظفين داخل المبنى بالغاز وأرهبوهم قبل اقتياده الى مكان مجهول.

واندلعت مواجهات متفرقة في محيط البلدية ووسط المدينة، بين الفتية وجنود الاحتلال أسفرت عن اصابة جندي اسرائيلي بحجر في وجهه.

 وكان ضابط تحقيق اسرائيلي بمركز تحقيق جلبوع قرب حيفا اتصل بعائلة قزارز وأبلغهم بأن يوسف يخضع للتحقيق بذلك المركز.

 

 

 

 
 
جميع الحقوق محفوظه