الساعه الان 11:28 اليوم السبت الموافق 20/12/2014 الاشتراك في الدليل اضف خبرا سجل الزوار
اتصل بنا
اسلامياتالعالم الاسلاميقطاع غزه الضفه الغربيهمحافظة الخليلبرقيات مستعجلةفلسطين 48المخيمات فيديوفيسبوكياتالعدوان على غزة الرئيسه
         غرفة الخليل تعقد مؤتمرها الدولي الاقتصادي الثاني لبحث واقع المنشآت الصغيرة والمتوسطة                الحكومة: أية قرارات تؤخذ في غزة بعيدا عن الحكومة تعتبر باطلة                المقاومة تعتقل عميلاً راقب أسلحة القسام خلال العرض الأخير                اجتماع لجنة السير بمدينة دورا في مقر البلدية                أبو هليل :" الاختبارات الموحدة مقدسة لنا وتعامل بنفس آلية امتحان الثانوية العامة"                الوقائي يضبط مواطنا بحوزته 10 الاف دولار مزيفة في مدينة الظاهرية                جوجل تتحقق من آدمية المستخدمين على الإنترنت                مصادر: شركة أمريكية تُعيد تقيم الأضرار في قطاع غزة من جديد                قلة الملح في الطعام يحمي القلب                أغلفة السجائر الإلكترونية تغري الأطفال                اربع خطوات لحماية بشرتك من جفاف الشتاء                تنظيم لقاء جماهيري مفتوح مع إدارة نادي شباب دورا                السجن 10 سنوات لملقي الحجارة                الحرارة أعلى من معدلها بـ9 درجات                الاحتلال يعتقل 16 مواطنا من أنحاء الضفة                الدفاع المدني ينفذ تمرينه الأضخم لإخلاء 79 مدرسة في الخليل                القصة الكاملة للمجندة الإسرائيلية التي تقاتل داعش في كوباني                كشف عن شرط اجراء الانتخابات..محيسن:ركضنا وراء حماس كل البحار و6 شهور الحكومة لم تبدأ بعد                ارتفاع عدد المصابين بالإيدز في فلسطين                نادي الأسير: الاسرى أمهلوا إدارة السجون 10 ايام للاستجابة لمطالبهم       
اخر الاخبار

الموقع قيد الانشاء
 
شركة سبيتاني تفتتح أكبر معرض (هوم سنتر ) لها في فلسطين بالخليل
شركة سبيتاني تفتتح أكبر معرض (هوم سنتر ) لها في فلسطين بالخليل
حفل يشبه 
مهرجانات السينما 
في حفل مهيب يشبه حفلات  السينما التي نشاهدها على التلفاز,وكحفلات تتويج ملوك الدول الكبرى, جرى في مدينة الخليل افتتاح مركز سبيتاني هوم سنتر, وذلك يوم الخميس الموافق11-10-2012م, والكائن مقره بالقرب من جامعة الخليل في ملتقى شارع السلام.
ويعتبر مركز سبيتناني هوم سنتر من أكبر المراكز التجارية في مدينة الخليل ومحافظات الوطن.
 وقد حضر الحفل كل من محافظ الخليل السيد كامل حميد ورئيس بلدية  الخليل السيد خالد العسيلي, ورئيس وأعضاء الغرفة التجارية ورئيس ملتقى رجال الأعمال في الخليل محمد نافذ الحرباوي، ورئيس الغرف التجارية هاشم الزغير، ورئيس رابطة الجامعيين في الخليل احمد سعيد بيوض التميمي والسفير الكوري لدى السلطة الفلسطينية سونغ يونغ يانغ, والسيد رئيس مجلس أمناء  جامعة الخليل الدكتور نبيل الجعبري, ورئيس جامعة الخليل الدكتور رضوان بركات ومدير شرطة الخليل السيد رمضان عوض, وعدد من رجال الأعمال الفلسطينيين من الضفة الغربية, وكذلك ممثلون عن المؤسسات المصرفية، والكهربائية والهندسية، ومنظمات المجتمع المدني، ومؤسسات تعليمية، وحشد جماهيري ضخم ضم تجار الأجهزة الكهربائية .وكذلك حضر حشد كبير من المواطنين والمتسوقين , حيث رسمت الابتسامة والبهجة والفرحة على وجه الحضور.
آيات من القرآن
 الكريم
بدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها القارئ محمد عارف أبو ارميلة.
مازن سبيتاني :
سعداء أن يكون
فرعنا الثالث في الخليل
وعلى البساط الأحمر الذي غطى جزءاً من شارع السلام في المدينة، رحب مدير عام "شركة أكرم سبيتاني وأولاده"، مازن أكرم سبيتاني، بالحضور معرباً عن سعادته في افتتاح المعرض الثالث لسبيتاني هوم سنتر في الخليل وذلك بعد  البيرة ونابلس.
 وقال سبيتاني أوجه شكري لمحافظ  الخليل  السيد كامل حميد ولرئيس بلديتها السيد خالد العسيلي وللسيد مدير شرطة الخليل رمضان عوض الذي يقوم بتوفير الأمن لمحافظة الخليل , ولسعادة السفير الكوري، ولعموم الحضور من شخصيات وتجار ومنظمات مجتمع مدني .
وأثنى السيد سبيتاني على النشاط الذي تقوم  به غرفة تجارة وصناعة الخليل, وقال اشكر أهالي الخليل وتجارها وفعاليتها الاقتصادية فمدينة الخليل مدينة ناجحة اقتصادياً وتجارياً.
 وأضاف " أقدم شكري للسلطة الوطنية لدعمها المتواصل ولتشجيعها على الاقتصاد الوطني. 
تواصل مع المواطنين
على الهواء مباشرة
وقال سبتاني" إنه كل يوم خميس سيكون برفقة أبنائه على الهواء مباشرة للاستماع إلى المواطنين وهمومهم وإذا ما كان  لديهم مشاكل، وقال أن  فكرة سبيتاني سنتر كانت فكرته, ولكن الشكر لمن جعل هذه الفكرة واقعية بعد أن كانت تسكن في الأحلام,  ألا وهو ابني السيد أكرم الذي تابع الفكرة مع فريق عمله.  تشغيل حوالي 500
موظف وموظفة
وقال سبيتاني إن شركته تشغل اليوم حوالي 500 موظف وموظفة منهم حوالي  40 موظفاً سيعملون في مركز الخليل, وقد تلقوا التدريب الكافي على تقديم الخدمة وطرق البيع.
وقال مازن سيبتاني أن المعرض هو الأكبر في فلسطين وإسرائيل، ومن شأنه أن يوفر عدداً من فرص العمل لسكان محافظة الخليل.
وأضاف سبيتاني  أن هذا المعرض سيساهم في نهوض الاقتصاد المحلي ، وسيوفر أفضل المنتجات للمواطنين بأسعار مناسبة.
 وأشار إلى أن الظروف الاستثمارية في الخليل، شجعت رجال الأعمال والمستثمرين على الاستثمار في المحافظة، التي تنعم بالأمن والأمان.
وأعرب سبيتاني عن إعجابه بالنجاح الاقتصادي الذي تشهده الخليل رغم الظروف غير الطبيعية ودعا المواطنين إلى التواصل مع إدارة الشركة، لتقديم أية ملاحظات، للعمل على تداركها، وحلها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
محافظ الخليل: أبارك لأهل الخليل
هذا الصرح الاقتصادي المهم
وفي كلمته عبر محافظ محافظة الخليل كامل حميد عن فرحته وسعادته  بهذا الافتتاح, وقال"أتحدث باسم سيادة الرئيس محمود عباس وأبارك لأهل الخليل على هذا الصرح الاقتصادي المميز.
 ووجه حميد شكره لشركة سبيتاني وقال إنها جاءت  لتقدم خدماتها المميزة لأهلنا في الخليل.
 وشكر حميد الغرفة التجارية, وملتقى رجال الأعمال وقال إنهم  يعبرون عن انتمائهم وإخلاصهم  لفلسطين.
 وطلب السيد حميد من أبناء محافظة الخليل  حماية هذه الانجازات الوطنية مع الانفتاح التام لكل الأصوات.
وانتقد حميد أحداث الشغب والعنف التي رافقت الاحتجاجات على الأسعار : لا  نريد أن يعود يوم الاثنين الأسود إلى مدينتا الغالية, ونريد أن تكون الخليل, طاهرة ونقية, ورافعة الرأس هي وكل أبنائها.
وأشاد المحافظ بفريق العمل والقائمين على شركة سبيتاني هوم، والرؤية الثاقبة التي ميزت الشركة التي أقدمت على إنشاء المعرض الاقتصادي الكبير في المحافظة، وبالجهود المتميزة التي تقدمها في خليل الرحمن، وما توفره بلدية الخليل من خدمات.
ودعا المحافظ للوحدة ولم الصف الوطني، واحترام التعددية الفلسطينية بكافة ألوانها وأطيافها، من خلال الانتماء لهذا الشعب وهذا الوطن وحماية كافة الانجازات المتحققة. 
العسيلي :
استثمار فلسطيني
في ظل الأزمة العالمية
وفي كلمة بلدية الخليل, قال السيد خالد العسيلي رئيس البلدية:"إن الافتتاح يأتي في ظل الأزمة المالية التي تمر بها السلطة وهذه خطوة إيجابية  نحو الاستثمار, وشركة سبيتاني ذخر لنا وللخليل
وقال العسيلي إن إقامة سبيتاني هوم سنتر في الخليل هو انجاز كبير وهو أحد معالم الخليل الحضارية.
شهادة مواطنة 
للسفير الكوري
وأشاد العسيلي بجهود السفير الكوري، ودولة كوريا في مساعدة مدينة الخليل وذلك في إشارة إلى المركز الكوري الذي أقيم في الخليل وقال إن السفير الكوري هو مواطن خليلي.
وأشار العسيلي إلى أن الأسواق الفلسطينية تستقبل منتجات كوريا الراقية منذ عشرين عاماً من خلال وكيلها الحصري في فلسطين شركة أكرم سبيتاني.
سفير كوريا :
الخليل تتمتع 
بازدهار اقتصادي
وألقى السيد سونغ يونغ يانغ سفير كوريا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية  كلمة عبر فيها عن فرحته وسعادته لتواجده في مدينة الخليل وقال إن مدينة  الخليل تتمتع بازدهار اقتصادي مميز.
 وقدم  السفير الكوري تهنئته لشركة سبيتاني خاصة ولأهالي الخليل عامة, وتمنى التوفيق  للمركز وللقائمين عليه, وأضاف أن هذا المركز سيغطي كافة احتياجات الخليل من الأجهزة الكهربائية والالكترونية. 
أكرم سبيتاني :
شكرا ًلمن حضر
وشكر أكرم مازن سبيتاني مدير عام شركة سبيتاني هوم، النائب الأول لمدير عام الشركة، رئيس مجلس إدارة رابطة الجامعيين، ورئيس الغرفة التجارية الصناعية، وكل من ساهم في تشجيع هذا "الصرح العملاق الذي نقف أمامه اليوم"
وأعرب عن أمله في أن تكون الشركة على قدر المسؤولية، وتقدم كل ما هو جديد وعصري يلبي رغبات المتسوقين، من مختلف المنتجات الكهربائية والالكترونية والمنزلية تحت سقف واحد . وأوضح أن سبيتاني تساهم في بناء اقتصاد فلسطيني قوي، حتى نتمكن من بناء وطن حر. وأعرب عن فخره بكافة الطواقم العاملة في معارض الشركة في مختلف فروعها.
وقبل الافتتاح رحب السيد أكرم سبيتاني رئيس مجلس الإدارة بالحضور والضيوف وشكرهم على تشريفهم للافتتاح, وعبر عن شعوره بالفرحة وقال إنني أشعر أنني بين أهلي وأحبتي في مدينة الخليل, وشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الشركة, وقال:" أتمنى أن أكون على قدر المسؤولية وأن تقدم شركتنا كل ما هو جديد وعصري, وأن نعمل على تلبية أذواقكم واحتياجاتكم" .
 وتابع قائلاً: "لقد أكدت شركة سبيتاني على مر السنين جدارتها  وتفوقها في تقديم خدماتها للمواطنين", ومن ثم دعا الحضور للتوجه إلى المركز لقص الشريط  والافتتاح. 
 تفاصيل عن سبيتاني
 هوم سنتر في الخليل ويوفر المعرض في مساحاته التي تزيد عن 2500 متر مربع أكثر من 60 فرصة عمل، وأكثر من 4000 صنف معروض، من 60 ماركة عالمية، وأكثر من مليون شيكل هدايا سيتم توزيعها سنوياً. ومن المتوقع أن يزور المعرض في سنته الأولى أكثر من 400000 زائر، بخدمة ثلاث لغات، وسيقدم المعرض خدماته طيلة أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءً.
وسيقدم المعرض خدمة TAX Free واسترداد الضريبة: للزائر، للمواطن العائد، الأسير المحرر، المُقعد، الحجاج والمعتمرين، تصميم داخلي للمطبخ، وغرفة الجلوس ، تقسيط ميسر حتى 36 دفعة، وسيساهم المعرض بـ 1% لدعم الجمعيات الخيرية في منطقة الخليل .
آراء الحاضرين:-
 وقد التقت صحيفة أخبار بعدد من الحاضرين  من شركة سبيتاني ومن الجمهور واستطلعت آرائهم فماذا قالوا:

عمر سبيتاني: سعيد 
بالجمهور الخليلي
عمر سبيتاني وهو نجل السيد مازن سبيتاني ومسؤول عن ملف الاستيراد في الشركة  وهو النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة قال إنه مندهش بالجمهور الخليل ، وبأهل الخليل وقال إن هذا دين في أعناق الشركة وبالتالي ستحرص الشركة على ان تحافظ على تقديم بضاعة راقية ومتطورة بأسعار منافسة .
وقال سبيتاني ، نحن في الشركة سنحرص أيضا على التعاون مع التجار فنحن وكلاء لحوالي ثمانين سلعة.
 سامر صبري: سبيتاني سنتر
 صرح اقتصادي رائع.
قال سامر صبري  مدير التسويق في سبيتاني هوم سنتر, أشعر بالفرحة والفخر لوجود هذا الصرح الاقتصادي الرائع, ويتميز المركز بتنوع أجهزته وضخامته في فلسطين, وأتمنى نجاحات كبرى لسبيتاني هوم سنتر.
أبو صدقي مطاوع: سبيتاني سنتر
 مفخرة للاقتصاد الفلسطيني.
 صاحب مطعم القدس الحاج  يوسف مطاوع أبو صدقي قال:" نفتخر بمشاريع مثل هذه، لإنعاش الاقتصاد الفلسطيني، وكل الاحترام لمؤسساتنا الوطنية، ونتأمل من المسؤولين دعم الاقتصاد الوطني  والشركات الوطنية".
كمال التميمي:
 انجاز وطني
رجل الأعمال كمال بهي التميمي قال إن هذا إنجاز وطني ودعم للاقتصاد الفلسطيني .

بلال النتشة:"أبارك السبيتاني هذا الصرح الاقتصادي المميز، ويوجد لدى السبيتاني العروض الكبيرة على جميع الأدوات المتوفرة لديهم، وأبارك لهم هذا الافتتاح وأتمنى أن يكون لديهم فروع أخرى في كل المدن".
أيمن زغير :" إنه افتتاح مميز ورائع جداً، كما أقول لهم مبارك على هذا الافتتاح وهذا المعرض الكبير". 
راشد ادكيدك:" أبارك للسبيتاني هوم سنتر على هذا الافتتاح وأتمنى أن يوفقهم الله ويقدرهم على تشجيع وتنشيط التجارة في الخليل وفلسطين".
محمد علي:" مناسبة حلوة وجميلة وأنا أهنئ السبيتاني على هذا المعرض الجميل والأكثر من رائع".
سائد زغير:" إنه افتتاح رائع جداً وأقول للسبيتاني شكرا لك على القيام بمثل هذا العمل في مدينة الخليل".
عمار القواسمي:" شيء في غاية الروعة والسبيتاني أينما كان يقدم دائماً الأفضل وألف مبارك".
 فايز إدريس:" الافتتاح كان ممتازاً جداً والمعرض في غاية الروعة، وأنا أبارك للسبيتاني من كل قلبي وألف  مبارك له ولكل كل من يساهم في تشجيع التجارة في الخليل".
عامر الهشلمون:" ما شاء الله الافتتاح رائع جداً ومبارك للخليل والسبيتاني على هذا المعرض الأكثر من جميل".
 علاء ضميري:" إنه افتتاح أكثر من رائع وإلى الأمام إن شاء الله، وأعتقد بأن السبيتاني سيقدم  كل ما تحتاجه العائلة وبأسعار مناسبة".
مصور جريدة القدس الصحفي محمود عليان:" إنه افتتاح رائع جداً وهذه أول مرة أرى افتتاح معرض بهذه الضخامة وأتمنى له التوفيق وإلى الأمام".


الصحفي أحمد جلاجل محرر في موقع بانيت:" إن هذا الافتتاح كبير جدا وضخم أتمنى أن يعمل على تنشيط الاقتصاد في البلد".
حسن العويوي:" شيء جميل وأتمنى  التوفيق من الله السبيتاني والتقدم، وأبارك له على هذا المعرض".
مجدي أبو صباح:" في الحقيقة افتتاح جميل جدا، ومن الجميل أيضا أن يكون في الخليل مثل هذه المعارض التي تقوم على أساس توفير كل حاجيات المنزل وتقدم الأفضل للمنزل وللعائلة".
خالد شديد:" أتمنى لهم النجاح والتقدم وأقول لهم ألف مبروك على هذا الصرح الاقتصادي الكبير والعظيم وهو حدث يرفع الرأس عاليا ونحن بأمس الحاجة لمثل هذه الأعمال وألف مبارك السبيتاني وللخليل".
أحمد صلاح:" شيء جميل جدا وافتتاح بغاية الروعة والأناقة، كما وجدنا داخل هذا المجمع كل ما نحتاجه من أدوات منزلية وبأسعار مناسبة جدا".
خضر النتشة:الافتتاح جميل جدا أتمنى له التوفيق إن شاء الله وألف مبارك للسبيتاني على هذا الصرح العظيم، ونحن في الخليل نشهد على هذا المعرض أنه أكبر وأضخم معرض فيها".
 ضيوف جاؤوا من خارج الخليل 
مجدي زغير من القدس": وجدنا أن المجمع بمستوى ممتاز جدا وأعتقد أن السبيتاني سيقدم الأفضل دائما كما سيستمر في تقديم المفاجآت لنا دائما، وأتمنى له التوفيق واستمرار العمل على المستوى أعلى وألف مبروك".
" شوكي أبو غزالة من الأردن:" أنا متواجد هنا لأبارك للسبيتاني بهذا المكان الجميل جدا والأكثر من رائع، ونحن بالمملكة الأردنية لدينا شراكة تسويقية مع السبيتاني، وأتمنى للسبيتاني التوفيق والازدهار".
علاء من  بيت لحم:" أول مرة أشاهد مهرجانا  بهذا الحجم وحفل افتتاح كبير وجميل جدا في مدينة الخليل وبيت لحم وانطباعي لأول مرة عن المهرجان والمجمع جميل جدا، وأتمنى منه أن يفتتح له مجمع مثل هذا في بيت لحم".
نادي دعدرة من بيت لحم:" ما شاء الله محل جميل جدا وإن شاء الله من عال إلى أعلى، وأبارك للسبيتاني وللخليل على هذا المحل الجميل".

بيان هاني من مدينة الخليل:" من الرائج والجميل جدا أن يكون متوفرا لدينا بمدينة الخليل مثل هذا المركز التجاري الفاخر والعظيم، وأقول للسبيتاني مبارك".
روان سلايمة:" جميل جدا ومميز وإن حدوث مثل هذا المهرجان بالخليل لشيء عظيم نحن بالخليل نفتخر به".
ماهر أبو ميزر:" معرض جميل جدا ويرفع الرأس عاليا وبالنسبة لمدينة الخليل هذا الاحتفال بافتتاح المعرض يشرفنا ونفتخر به نحن أبناء الخليل، وأن البلد بحاجة ماسة لمثل هذا المجمع التجاري العريق".
مجدي الشرباتي:" مبارك لنا أهل الخليل على هذا المجمع العظيم الذي نفتخر به كونه موجود على أرض الخليل".
عهود أحمد:" أولا الافتتاح جميل جدا، ثانيا أنا أشكر السبيتاني على افتتاحه مثل هذا المعرض على أرض الخليل، كما أن المجمع مميز جدا ويحتوي على كل ما يلزم المنزل من أدوات وغيرها".
صمود أحمد:" افتتاح جميل جدا أتمنى لهم مزيدا من التطور، ومبروك لهم على هذا المعرض والافتتاح".
عمر أبو تركي:" افتتاح جميل جدا وضخم والمحل أكثر من رائع بالإضافة لاحتوائه على كل ما يلزم المنزل من تجهيزات وأدوات ومبارك للسبيتاني".
محمد عبد السلام زغير:" شيء جميل جدا وافتتاح رائع وضخم وعلى مستوى عالي، وأتمنى من السبيتاني تقديم الأفضل دائما وأتمنى له التوفيق وألف مبارك".
فهمي الشعراوي:" السبيتاني وجد أن الخليل سوق طيب بالنسبة إليه والدليل أنه أصبح لديه أربعة فروع في الخليل، وأتمنى له التوفيق من الله".
ماجد الشعراوي:" أولا أنا زبون لدى السبيتاني ولطالما تعاملت معه وهو إنسان جيد وأفتخر بتعاملي معه وأبارك له على هذا الصرح، كما أن السبيتاني هو أول من أدخل عالم التكنولوجيا على الخليل".
مجدي الشعراوي:" نعتبر هذا الافتتاح إضافة لمدينة الخليل وبنفس الوقت هو إضافة السبيتاني، فهو عبارة عن عمل جدير بنا أن نشكره عليه ونبارك له فيه".
الشيخ عبد الباسط حجازي:" إفتتاح رائع وجميل جدا وما شاء الله لم يمر على الخليل سابقا مثل هذا المركز، وأشكر السبيتاني وأبارك له".
أيمن طميزي:" إفتتاح جميل جدا وأكثر من رائع وبالتوفيق".
وقال موسى صهيب:" إفتتاح ممتاز ومحل كبير وضخم وجيد جدا، وأشكر السبيتاني على هذا العمل الرائع، وأتمنى من المزيد من المفاجآت والعروض القوية".
خلدون عوض:" كل شيء في المعرض جميل جدا والخليل تعمر وتتقدم بمثل هذه المشاريع، ومبروك السبيتاني".
محمد نيروخ:" الحمد لله أنه أصبح لدينا هنا في الخليل سوق راق وكبير جدا وبمستوى عالي، ويوفر لنا كل شيء".
عدنان الجمل:" شيء جميل جدا ومحل ضخم وأكثر من رائع".
عماد أبو عيشة:" إفتتاح جمل جدا ومعرض أكثر من رائع وأتمنى لهم التوفيق ومزيدا من النجاحات".
محمد العويوي:" إفتتاح ضخم جدا ولم نتوقع بأن يكون بهذه الضخامة وألف مبارك للسبيتاني وللخليل"

 
 
 

التعليقات

محمود شطريط/فلسطين
بسم الله ومشاءالله انه عمل رائع وجميل ....ربنا يزيدكوا كمان وكمان وتشوفوا ع اقدوما الخير يا رب
اضف تعليقك على هذا الخبر
* الاسم
* الدولة
* التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه