الساعه الان 12:39 اليوم الخميس الموافق 31/07/2014 الاشتراك في الدليل اضف خبرا سجل الزوار
اتصل بنا
اسلامياتالعالم الاسلاميقطاع غزه الضفه الغربيهمحافظة الخليلبرقيات مستعجلةفلسطين 48المخيمات فيديوفيسبوكيات الرئيسه
         شهيد في العروب يرفع حصيلة مواجهات الضفة لـ 6 شهداء                ما لم يشاهد في خزاعة.. الاحتلال يقتل طفلا في حضن والدته                فيرجينا...أول صالة رياضية للكلاب!                باحثون يختبرون الحياة على المريخ                كاليفورنيا:قيود على الصيد لحماية السلاحف                مواجهات الضفة تؤسس لحالة ثورية جديدة                مسؤول إيراني: المقاومة لم تستنفذ سوى 3% من إمكاناتها                من شهادات لجنود الاحتلال: هناك أشباح تقاتلنا في غزة                أهالي بيت أمر يودعون 3 شهداء وسط اجواء غاضبة                محدث: منذ سريان الهدنة.. انتشال جثامين 85 شهيدا                الذهب يعود للارتفاع بعد خسارات الأسبوع الماضي                الملاريا سبب الوفاة الأول في أفريقيا الوسطى                بولس: لا رهان على اللجان العسكرية في قضية الأسرى المحررين                الكلاسيكو الاول لليغا في 26 اكتوبر                "آبل" تخسر..!!                شهيد في جنين وآخر في بيت لحم                الاحتلال يمنع الطواقم الطبية من دخول خزاعة المكنوبة                هل حقا دخلت التهدئة الانسانية في غزة؟                مقتل جنديين إسرائيليين بغزة                قبل التهدئة.. 28 شهيدا بينهم 20 من عائلة واحدة بخانيونس       
اخر الاخبار

الموقع قيد الانشاء
 
جمعية جديدة لمكافحة التدخين في الخليل


أخبار الخليل - معا 

 أصدر وزير الداخلية سعيد ابو علي قراراً بترخيص جمعية جديدة لمكافحة التدخين والتثقيف الصحي بالخليل.

وسلم القائم بأعمال مدير عام وزارة الداخلية في الخليل أحمد الجعبري ترخيص الجمعية والأوراق القانونية لرئيس مجلس إدارة الجمعية ماجد الشيوخي بحضور أعضاء الجمعية وعدد ممن المؤازرين لها.

وشكر الشيوخي وزير الداخلية ومديرية داخلية الخليل لجهودهم الكبيرة التي يبذلونها لخدمة المواطن وتفهمهم لأهمية هذه الجمعية مضيفا أن جمعية مكافحة التدخين ستكون إحدى أهم الجمعيات الفلسطينية لما لها من أهمية كبيرة لمكافحة التدخين مشيرا أن لدى مجلس الإدارة خطة وإستراتيجية ستعمل بموجبها.

وناشد بهذه المناسبة الامتناع عن التدخين في الأماكن العامة متمنيا ان يستمر صيام المدخنين عن الدخان بعد انتهاء الشهر الفضيل. 
 

التعليقات
اضف تعليقك على هذا الخبر
* الاسم
* الدولة
* التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه