الساعه الان 8:22 اليوم الخميس الموافق 31/07/2014 الاشتراك في الدليل اضف خبرا سجل الزوار
اتصل بنا
اسلامياتالعالم الاسلاميقطاع غزه الضفه الغربيهمحافظة الخليلبرقيات مستعجلةفلسطين 48المخيمات فيديوفيسبوكيات الرئيسه
         شهيد في العروب يرفع حصيلة مواجهات الضفة لـ 6 شهداء                ما لم يشاهد في خزاعة.. الاحتلال يقتل طفلا في حضن والدته                فيرجينا...أول صالة رياضية للكلاب!                باحثون يختبرون الحياة على المريخ                كاليفورنيا:قيود على الصيد لحماية السلاحف                مواجهات الضفة تؤسس لحالة ثورية جديدة                مسؤول إيراني: المقاومة لم تستنفذ سوى 3% من إمكاناتها                من شهادات لجنود الاحتلال: هناك أشباح تقاتلنا في غزة                أهالي بيت أمر يودعون 3 شهداء وسط اجواء غاضبة                محدث: منذ سريان الهدنة.. انتشال جثامين 85 شهيدا                الذهب يعود للارتفاع بعد خسارات الأسبوع الماضي                الملاريا سبب الوفاة الأول في أفريقيا الوسطى                بولس: لا رهان على اللجان العسكرية في قضية الأسرى المحررين                الكلاسيكو الاول لليغا في 26 اكتوبر                "آبل" تخسر..!!                شهيد في جنين وآخر في بيت لحم                الاحتلال يمنع الطواقم الطبية من دخول خزاعة المكنوبة                هل حقا دخلت التهدئة الانسانية في غزة؟                مقتل جنديين إسرائيليين بغزة                قبل التهدئة.. 28 شهيدا بينهم 20 من عائلة واحدة بخانيونس       
اخر الاخبار

الموقع قيد الانشاء
 
بحث سبل تشغيل مركز التدريب المهني في يطا
وزير العمل د.احمد مجدلاني
بحث رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة مع وزير العمل د. أحمد مجدلاني في مقر الوزارة في مدينة رام الله، تشغيل مركز التدريب المهني الذي قام بتمويله بنك التنمية الألماني (KFW) بواسطة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) وبإشراف وزارة العمل وبمتابعة هندسية مباشرة من بلدية يطا.
بدوره أشار مخامرة إلى أهمية تشغيل مركز التدريب المهني نظرًا لتأثيره المباشر على تأهيل وتدريب الشباب والدفع بعجلة النمو الاقتصادي وتطويره وذلك من خلال تخريج عمال وفنيين مهرة وخلق فرص عمل جديدة للحد من البطالة التي تشكل ما نسبته 30% في مدينة يطا.
وأوضح مخامرة أن الهدف العام من تشغيل التدريب المهني هو تحسين فرص تشغيل الشباب وذلك بدمج النظامين المهني والتقني المقدم في مراكز التعليم المهني.

 

التعليقات
اضف تعليقك على هذا الخبر
* الاسم
* الدولة
* التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه